أبرز عروض فساتين الزفاف في أسبوع برشلونة للعرائس

حفل أسبوع فساتين الزفاف في برشلونة لموسم ربيع وصيف 2024 بالعديد من التصاميم الساحرة من مختلف الماركات، ولكن هناك عروض كانت هي الأكثر لفتاً للأنظار، بفضل فساتين الزفاف الأخاذة والمبهرة التي قدمتها تلك الماركات. نطلعك على أبرز عروض فساتين الزفاف في أسبوع برشلونة للعرائس.

فساتين زفاف ايلي صعب

 

يعد عرض فساتين زفاف ايلي صعب 2024 هو الحدث الأبرز في أسبوع برشلونة للعرائس، حيث أنها المرة الأولى التي يقدم فيها المصمم الشهير عرضاً خاصاً لفساتين الزفاف، بعد سنوات طويلة من تصميم مجموعات للعروس.


ومثل العادة، خطفت فساتين زفاف ايلي صعب الأنفاس بفضل تصاميمها التي تجمع بين الأنوثة والرقي، مع التنوع في الموديلات والأقمشة المستخدمة، وأطلق المصمم على التشكيلة اسم "إحساس بالدهشة لربيع 2024"، والمستوحاة من ازدهار الممالك للفنان الياباني كاتسوشيكا هوكوساي.


فساتين زفاف برونوفياس

 

اطلت عارضات فساتين زفاف برونوفياس بتصاميم تأسر القلوب منذ الوهلة الأولى لرؤيتها، حيث الرقة والأنوثة، مع الاهتمام بتقديم موديلات تناسب مختلف أشكال الجسم، ولفتت أنظارنا بعض التصاميم المحتشمة التي يمكن أن تلهم العروس المحجبة.

 

ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث موديلات فساتين زفاف منفوشة 2024

فساتين زفاف ذا اتيليه

 

قدمت علامة ذا اتيليه مجموعة مميزة من فساتين الزفاف التي تجمع بين الرقي والعصرية، فمنها تصاميم بسيطة وناعمة، وأخرى فخمة ومبهرة مستوحاة من أميرات ديزني، لتجد العروس ما يتناسب مع ذوقها وطابعها الخاص.


فساتين زفاف انيس دي سانتو

 

من أبرز عروض فساتين الزفاف في أسبوع برشلونة للعرائس هي فساتين زفاف انيس دي سانتو، والتي تم تصويرها نهاراً في مكان مفتوح، لتعبر عن الحرية والحياة، وهي مثالية لعروس ناعمة تبحث عن تصاميم عصرية.


تعرفي على المزيد من عروض فساتين الزفاف في أسبوع برشلونة من خلال الصور.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح لإختيار الأقمشة المناسبة لفستان الزفاف


مصدر الصور: ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف