الحب يجمع ثنائيات من جديد بعد الإنفصال

 

بالرغم من الخلافات التي أدت الى الانفصال، انتصر الحب  في النهاية ليجمع بعض الثنائيات الفنية من جديد بعد فترة من الإنفصال.

وفي شهر الحب، نستعرض صور ثنائيات رومنسية عادت لبعضها من جديد بعد الإنفصال بسبب الحب:

الثنائي ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان تزوجا لسنوات عديدة، وكان الإنفصال مفاجئة لجمهورهما، لكن بعد فترة فاجأت ليلى الجمهور مجدداً بخبر عودتها لزوجها معلقة بالقول: " ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر من ذلك".

وانفصل النجم محمد حماقي عن زوجته بهدوء واستمر الانفصال عام ونصف، لكنهما عادا لبعضهما البعض بعد أن فشلا في الابتعاد عن بعضهما.

الثنائي ديمة بياعة وأحمد الحلو انفصلا بعد سنوات من الزواج والإنسجام، لكن الإنفصال لم يستمر طويلاً وظهرا معاً وأعلنا عودتهما، وأعلنت ديمة انها كانت مجرد خلافات بينهما ولفتت أن فترة البعد كانت تأكيداً أنهما لا يمكنهما العيش بدون بعضهما.

وبعد فترة من الإنفصال بين الثنائي تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، أعلنت الأخيرة اعتذارها لتامر قبل الوصول للطلاق، وقدمت اعتذارها عبر حسابها على موقع انستقرام من خلال خاصية الستوري بالقول: "فعلا اتهورت بس علشان بحبك.. آسفة"، ما يعني عودة المياه إلى مجاريها بين الزوجين، وعودتها إلى منزل زوجها، كما وجه تامر رسالة إلى زوجته عبر حسابه على موقع انستقرام يعلن من خلالها تمسكه بها ويحثها على عدم الاستماع إلى من يريد الايقاع بينهما.

تابعوا المزيد من صور ثنائيات رومنسية عادت لبعضها من جديد بعد الإنفصال بسبب الحب:

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية