انتقي عطركِ الأنسب

عطركِ اللّمسة الأخيرة التي تكتمل معها إطلالتكِ، فهو لا يقلّ أهميّة عن ملابسكِ، هو باختصار الأناقة المترفة والحضور الطاغي، به يمكنكِ أسر من حولكِ أينما تحلّين. أنتِ كرسّام يختار ألوان لوحته بدقّة، هكذا العطر اختياره فنّ. " الجميلة" تضع بين يديكِ هذا الفنّ لتعرفي كيفيّة اختيار عطركِ للزمان والمكان المناسبين.

 ليوم عمليّ

اختاري العطر برائحة هادئة حتى لا تزعجي من حولكِ برائحة عطركِ القويّة خاصّة في العمل. الورود من الروائح المفضّلة خاصّة البنفسج، كذلك الفواكه كرائحة الفراولة أو المشمش. اقتراحنا لكِ عطر Calvin Klein لأنّه يجمع بين روائح الفواكه والأزهار المنعشة، وتناسب استخدامكِ اليوميّ.

 لمناسباتكِ الرسميّة والكلاسيكيّة

اختاري عطراً يعطيكِ إحساساً بالعمق والثقة. تجنّبي روائح الحلوى كالفواكه، فهي ليست مقبولة للمناسبات الرسميّة.تناسبكِ رائحة الفانيليا والمسك على وجه الخصوص.عطر Giorgio Armani يجمع بين الفانيليا والمسك.

 لسهراتكِ وحفلاتكِ

اختاري العطر الممزوج بأكثر من رائحة ملفتة وممزوجة بين روائح الورود والمسك، فأنتِ بحاجة لرائحة آسرة تلفت النظر إليكِ. نقترح عليكِ عطر Hugo Boss، فهو يمزج بين رائحة البنفسج مع المسك وخشب الصندل.

 لنزهاتكِ

مع أصدقائكِ اختاري روائح الورود أو روائح المحيطات أو الخضرة كروائح اللافندر والبنفسج وعبير الطبيعة حتى تمنحي نفسكِ الشعور بحيويّة وانتعاش أكثر في الهواء الطلق أثناء نزهتكِ. نقترح عليكِ عطر Cartier الذي يعطّركِ برائحة من مزيج الكرز، البنفسج والعنبر.

للمناسبات العائليّة

تناسبك جميع الروائح المختلفة، ولكن تجنّبي الروائح القويّة، وتُفضل الروائح الشرقيّة، مثل: المسك، العنبر، روائح الورود كالبنفسج والفلّ.نقترح عليكِ عطر Christian Dior برائحة الياسمين الممزوجة بالعنبر.

 للمناسبات الرومانسيّة

اختاري رائحة مليئة بالإغراء والحبّ لتجذبي اهتمام زوجكِ، تناسبكِ أكثر الروائح الحارّة الدافئة والناعمة، مثل: المسك، الفل،روائح الفاكهة كالفراولة والكرز.Gucci العطر الذي نقترحه عليكِ. عطر ذو رائحة جذّابة تمنحكِ المرح، الطاقة والرومانسيّة، فهو مزيج من رائحة البنفسج والمسك، وأيضاً عطر Dolce &Gabbana برائحة الفانيليا.

 خطوات ونصائح لاختيار العطر الأنسب لكِ:

1- قومي بطلب عيّنات من العطور وتجربتها قبل شرائها.

2- حدّدي شخصيّتكِ إذا كنتِ جريئة، مرحة، هادئة ناعمة قبل اختياركِ.

3- حدّدي روائح العطور وفقاً لمناسباتكِ كما سبق، فأنتِ لا تستغنين عن عطر يومكِ العمليّ.

4- انتبهي إذا كانت رائحة العطر نفّاذة وتصيبكِ بالحساسيّة.

5- تجنّبي الرائحة النفّاذة في الأماكن المنغلقة والمزدحمة حتى لا تزعجي من حولكِ.

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور