7 أمور يلاحظها الرجل في المرأة أولاً

الإنطباع الاول هو كل شيء، فهو الذي يؤسس لمراحل لاحقة أو ينسفها. تختلف الامور التي يلاحظها الرجل أولاً في المرأة من شخص إلى آخر وذلك وفق الامور التي تشكل عامل جذب لديه. لكن مهما إختلفت وتنوعت فإن التقييم في نهاية المطاف يكون «كحزمة» متكاملة.

 

اقرئي أيضاً خدع الرجل لجذب المرأة .. إكتشفي أسراره!

 

من الصعب وضع معايير ثابتة حول ما يعجب الرجل أو ما لا يعجبه في المرأة لذلك فان الامور التي يلاحظها أولاً لا تتعلق بجمالها أو عدمه، فمثلاً الشفاه الممتلئة تعتبر الاجمل لكن بعض الرجال يفضلون الشفاه الرفيعة.

 

الامور التي يلاحظها الرجال أولاً والتي سنقوم بذكرها هي الأكثر وروداً في عدد كبير من إستطلاعات الرأي المختلفة.

 

الإبتسامة

للإبتسامة فعلها السحري لأنها تدل على شخصية المرأة التي أثارت إعجابه. فإن كانت مبتمسة طوال الوقت فهي شخص بعيد كل البعد عن النكد. في المقابل الإبتسامة ولسبب غريب هي الطريق الاسرع إلى قلب الرجل.

 

الضحكة

الصوت الذي يتم إصداره خلال الضحك من الامور التي لا يمكن التحكم بها. لذلك فهي خير دليل على عفوية باتت مفقودة عند غالبية النساء. صوت الضحكة ظريف مهما كان، فقد يكون مرتفعاً أو منخفضاً وحتى قد يكون غريباً وجميع هذه الامور مقبولة جداً عند الرجل ، الامر الوحيد الذي ينفر منه هو الضحكة المصطنعة.

 

العيون

يقال بأن العيون هي نافذة الروح وهي وسيلة التواصل الاولى مع الرجل الذي يعجبك. لا يهم شكل العيون أو حجمها أو لونها، فلكل رجل ذوقه الخاص في هذا المجال. العيون ترتبط أيضاً بنوعية النظرات المتبادلة، وطبعاً النظرات الوقحة لن تعجبه بالتأكيد.

 

 

الرائحة

الرائحة قد ترتبط برائحة الجسد وبرائحة العطر. رائحة الجسد الكريهة ستجعله يهرب في أقرب فرصة ممكنة. وفي ما يتعلق بالعطور فان رائحة العطر تدل على شخصية المرأة، وبالتالي هي أفضل طريقة تمكنه من التكهن. يجب عدم المبالغة في وضع العطور لان ذلك يترك تأثيراً عكسياً.

 

الملابس

حس المرأة في الاناقة يكشف الكثير عن شخصيتها، وعليه فهو سيختار من تناسبه إنطلاقا مما ترتديه. بعض الرجال يعشقون النساء اللواتي يرتدين الفساتين والكعب العالي بينما يفضل البعض الاخر المرأة التي ترتدي الجينز والاحذية الرياضة. نوعية الملابس التي ترتدينها غير هامة المهم هو أن تكون منسقة بشكل جميل.

 

الجسد

بطبيعة الحال ومن الامور البديهية جداً فان الرجل يلاحظ جسد المرأة أولاً. الوزن والطول وحجم المؤخرة وحتى الثديين .. جميع هذه الامور تتم معاينتها بشكل أو بآخر. ومجدداً لا يعني هذا أن على المرأة أن تكون طويلة ونحيفة وممشوقة القامة، لان بعض الرجال يفضلون قصيرات القامة مثلاً .

 

الأشخاص الذين تتواجدين معهم

الأشخاص الذين تتواجدين معهم هم إنعكاس لشخصيتك. وعليه فهو سيرصد كل ما ذكر أعلاه في جميع الاشخاص المحيطين بك وسيقوم بتقييمك وفق تصرفاتهم وأسلوب حديثهم وطريقة تواصلك معهم. هناك فرق كبير من المرح مع الاصدقاء وبين التصرف بفظاظة، لذلك إحرصي على التواجد مع اشخاص يشبهونك.

اقرئي أيضاً

هل أنت المرأة التي تجذبه؟

في الانفصال المرأة تعاني أكثر.. لماذا؟

7 ميزات تجعل المرأة أكثر جمالاً وجاذبية

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية