خدع الرجل لجذب المرأة .. إكتشفي أسراره!

الخدع  والحيل والتقنيات لجذب الآخر ليست حكراً على المرأة، فالرجل أيضاً يملك الكثير من المناورات التي تجعله لا يقاوم بالنسبة للنساء. وهو كما المرأة أيضاً لديه لائحة طويلة من المسموحات والممنوعات التي يعمل وفقها لجذب المرأة التي تثير إهتمامه.

 

فما هي الوسائل السرية التي يلجأ إليها الرجل لجذب المرأة.

 

اقرئي أيضاً 

6 أمور غريبة تثير الرجل

 

 

  • الإستفادة من كل معلومة متوفرة

كل معلومة عن ما يجذب النساء يتم إستغلالها بحذافيرها. مثلاً يقوم  الرجل برفع كم قميصه خلال مساعدة أي إمرأة في مهمة ما. السبب لا يعود إلى حرصه  على نظافة قميصه على الإطلاق بل لان جميع إستطلاعات الرأي التي أجريت حول ما يعجب النساء بالرجال تضمنت كم القميص المرفوع.

 

  • إستخدام لغة الجسد

لغة الجسد هي السلاح الاقوى على الإطلاق. وبما أن الرجل يدرك أهميته فهو يحرص على القيام بما هو مطلوب لجذب النساء. التركيز يكون دائماً على لغة العيون والتواصل البصري. فيرمق المرأة التي تعجبه بنظرة جذابة ثم يتمنع ليعاود الكرة مجدداً بعد لحظات وهكذا حتى تقع في شباكه. يحرص أيضا  الرجل على وضعية قدميه ويديه لأنهما المؤشر الاوضح على توتره أو ثقته، فيتجنب حركة القدمين السريعة أو النقر على الطاولة أو القيام بأي حركة قد تفضح ما يشعر به أو يعانيه في تلك اللحظة. وطبعاً الإبتسامة القاتلة والتي يتقنها الرجل بشكل يفوق الوصف والتي تكون الخدعة الاخيرة لجذبها بعد تبادل طويل للنظرات. الابتسامة هنا معتدلة فهو لن يظهر أسنانه بل مجرد إبتسامة غامضة مثيرة.

 

  • الرائحة الجميلة

النساء يعشقن رائحة الرجل الجميلة وهو من جهته لا يقصر في منحهن ما يفضلن. يختار بعناية الرائحة التي تعبر عن شخصيته والتي تترك أثرها على المرأة. فلا يحتاج إلى أكثر من المرور بشكل عفوي بجانبها حتى يرغمها على الالتفات لمعرفة مصدر الرائحة التي أثارت بشكل تلقائي مشاعر مختلفة عندها. الرائحة من التقنيات الفعالة جداً والتي تختصر على الرجل مراحل عديدة والتي تسهل عليه مهمته.

 

  • إظهار تفوقه على محيطه

حين يكون بين أصدقائه أو بين مجموعة من الاشخاص يحاول الظهور على أنه الاقوى بينهم. وخلافاً لما تعتقده بعض النساء حول محاولة الرجل الظهور بأنه الأقوى وتفسيرها  له على أنه إستعراض لجذبها، هو في الواقع جزء من طبيعة البشر بشكل عام والذكور بشكل خاص. الغريزة تفرض على الرجل تحديد «منطقته» وفي حال نجح في ذلك فهو المسيطر الذي لا يمكن لأي ذكر آخر في المجموعة منافسته. القوة تعني السيطرة والثقة والنساء ينجذبن بشكل تلقائي الى الرجل القوي.

 

  • الإغراء من خلال التصرفات

سيقدم أفضل صورة ممكنة عن نفسه، سيكون لطيفاً ولبقاً ومحترماً وفارساً نبيلاً. سيقوم بجميع الامور كما يجب وسيعجبك ذلك. هو يعلم أنه عليه إثارة إعجابك بتصرفاته وبشخصيته وليس بشكله الخارجي أو بملابسه الانيقة، لذلك سيكون صورة مثالية عن شخصية قد لا يملكها في الواقع. لكن الوقت كفيل بكشف خبايا شخصيته لذلك تجنبي الانخداع بالإنطباع الأول المؤثر الذي يتركه. 

 

اقرئي أيضاً 

من هو رجلك المثالي؟

كيف تجذبين رجل أحلامك؟

كيف ينظر اليك الرجل 

 
 
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية