لشدّ العينين "لو ليفت" من "شانيل" Chanel

ينضمّ إلى مجموعة "لو ليفت" Le Lift من "شانيل" Chanel مستحضران جديدان، كناية عن مصل وكريم للعينين، وذلك تلبيةً لاحتياجات محدّدة لدى المرأة، من حيث مكافحة علامات التقدّم في السنّ وتجديد نسيج البشرة.

 

 

يأتي طرح المنتجين الجديدن تكملةً لمجموعة "لو ليفت" Le Lift، التي ضمّت إلى مستحضراتها سنة 2013 ثلاث كريمات ثوريّة، تقوم على نهج غير مسبوق في مكافحة علامات التقدّم في السنّ، بصيغتها الفريدة القادرة على إعادة برمجة آليّات عمل البشرة في أعمق مستوياتها، والمستوحاة من أحدث الاختراعات في علم التخلّق Epigenetics.

 

 

من التاريخ الوراثي إلى علم التخلّق

تمكّنت بحوث "شانيل"، بفضل تعاونها مع المتخصّص في الكيمياء الحيويّة، والخبير المتمرّس في مجال التقدّم في السنّ الخلوي، البروفيسور ميلينو، المعروف عالميّاً بدراساته حول الشيخوخة، من إثبات الدور الرئيسي للرنا المصغّرة  micro-RNAs(الميرس miRs)، وهي جزيئات من الحمض النووي الريبي RNA، تعمل على تعديل إنتاج بروتينات شباب البشرة.

من جهة أخرى، وبالتعاون مع شركة التكنولوجيا الحيوية الفرنسية PAT، اختارت بحوث "شانيل" Chanel  نبتة الإدوليس Edulis الاستوائية لتستخرج منها الـ3.5-DA ، الذي يمنع انخفاض معدّل بروتينات الشباب، فيُديم بالتالي التجديد الأمثل للبشرة .

ويعتمد هذا المكوّن النشط في خطّ "لو ليفت" Le Lift من "شانيل" Chanel نهجاً استباقيّاً من ناحية تنظيم عمل إثنين من بروتينات الشباب، الـP63 والـSirtuin 1، داخل الخلايا الليفيّة، ما يسمح له بالتقدّم على عوامل الشيخوخة، حيث يستهدف الـ"ميرس" ويمنعها من تسريع شيخوخة البشرة. وهكذا، يصبح من السهل التحكّم بمصير البشرة مجدّداً.

 

 

12 ساعة من المفعول المتواصل

مثل الكريمات الثلاثة الأولى التي أُطلقت في العام 2013، يتمتّع "لو ليفت سيروم"  Le Lift Sérum بالقدرة على مكافحة علامات التقدّم في السنّ، بفضل الـ 3.5-DAالذي يخلق بيئة تحفّز عمل الخلايا المسؤولة عن الشبكة الجلدية .لذلك، يُنصح باستخدام مصل "لو ليفت" إلى جانب الكريم، لمضاعفة فعاليّته في مكافحة الشيخوخة، فيعزّز اشتداد البشرة وصلابتها ونعومتها.

كما يحتوي مصل "لو ليفت" على جزيء حصريّ حائز على براءة اختراع (لدى بحوث "شانيل"Chanel )، هو الـ"ريسفيراترول-12"، الذي تمّ الحصول عليه بعد إضافة جزيئات الريسفيراترول من جذور نبتةPolygonatum Cuspidatum ، من آسيا الوسطى، إلى تركيبة تحتوي على أحد مضادّات الأكسدة المعياريّة القوية، مثل الفيتامين E: حمض ليبويك. يساهم هذا الحمض-الناقل في استقرار الريسفيراترول، ويحافظ على فعاليّته ويطيل مفعوله لغاية 12 ساعة.

 

إقرئي أيضاُ: شانيل لو ليفت Chanel le Lift

 

فعاليّة واسعة النطاق

من خلال سلسلة من التفاعلات وردود الفعل، يساهم جزيء الريسفيراترول-12 في تنشيط عمل الخلايا الليفية لإنتاج ألياف الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تحسين بنية البشرة بشكل متكامل. ونتيجة لذلك، تستعيد البشرة متانتها وسماكتها وكثافتها المثاليّة.

ومع كلّ استخدام، يُعاد نحت محيط الوجه، وتصبح البشرة أكثر مرونة، وكأنّما امتلأت من الداخل، كما يُملَّس نسيج البشرة مع محوٍ ملحوظ للتجاعيد.

 

 

عناية ببشرة الوجه والرقبة

تتشرّب البشرة بسرعة صيغة المنتج، التي تتراوح بين ملمس الجلّ والكريم، فتمنحها إحساساً فائقاً بالانتعاش. طبّقي كمّية صغيرة من مصل "لو ليفت سيروم"  Le Lift Sérumعلى بشرة وجهك ورقبتك، قبل تطبيق كريم "لو ليفت كريم" Le Lift Crème.

 

 

عناية مصمّمة لتلبية احتياجات العين

عند أدنى تغيير في نمط الحياة، تعكس دائرة العينين مشاكل التوتّر، التي تتمثّل في الهالات السوداء والتجاعيد والانتفاخ. لذا، تصبح في حاجة إلى منتجات عناية خاصّة وآمنة، تساعدها على استعادة تناغمها بشكل متكامل. خصّصي هذه العناية لمنطقة حول العينين من خلال تطبيق كريم "لو ليفت كريم يو" Le Lift Crème Yeux، الذي يعالج مشاكل هذه البشرة الرقيقة.

أضف تعليقا