تطويل الشعر بخلطة البقدونس

من الآن وصاعدا لا داعي لإنفاق الكثير من المال لشراء منتجات تجميلية مصنعة. إذ لطالما اعتبر البقدونس نبتة لها الكثير جداً من الفوائد للعناية بنفسك. فهي رائعة بشكل خاص لنمو الشعر. ومليئة بفيتامين C الذي يحفز الدورة الدموية ويعزز نمو الشعر. البقدونس عنصر غذائي رائع  ويساعد على علاج العديد من المشاكل البسيطة. ويحتوي على الكثير من الحديد وعلى خصائص مضادة للأكسدة.

 

 

اقرئي أيضاً وصفات هندية لنمو الشعر

 

ويرطب البقدونس الشعر ويغذيه بعمق ويضفي عليه اللمعان. ويناسب هذا القناع جميع أنواع الشعر ولكنه فعال جدا لمكافحة الشعر الدهني. البقدونس ممتاز للمساعدة على نمو الشعر. إذا كنت تريدين تسريع نمو الشعر يمكنك صنع هذا القناع عدة مرات في الشهر بمعدل مرة كل أسبوع.

 

قناع للشعر الدهني من البقدونس

حضري عصير حفنة من البقدونس وأضيفي إليه القليل من الماء النقي و ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وضعي القناع على الشعر باستخدام فرشاة أو بالأصابع خصلة خصلة. يمكنك عمل تدليك لفروة الرأس بعد ذلك، فهذا يساعد على الاسترخاء وينشط الدورة الدموية ويساعد على تعزيز مفعول القناع لنمو الشعر. اتركي القناع 20 دقيقة على الأقل أو أكثر إذا رغبت. يمكنك أيضا تغطية الشعر بمنشفة لأن الحرارة تساعد على تعزيز مفعول القناع.

 

اقرئي أيضاً علاجات منزلية لتطويل الشعر

 

إذا خشيت أن تظل رائحة البقدونس عالقة في شعرك فلا تقلقي فستختفي فوراً بعد غسل الشعر بالشامبو.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا