خلطة إكسير الشباب

إن عملية تجديد شباب وجهك وجسمك لا تنحصر فقط في العمليات التجميلية. فأفضل حل ينطوي على الجمع بين طرق مختلفة لتجديد الشباب بشكل طبيعي هو اتباع نظام غذائي ملائم و ممارسة التمارين الرياضية و الحفاظ على النظافة الشخصية والجمال الطبيعي والراحة الروحية.

 

 

اقرئي أيضاً خلطة لتكثيف الشعر

 

لا شك أنك لاحظت أن بعض النساء يبدين أصغر من سنهن بعشر أو خمسة عشر عاما دون اللجوء إلى أي عملية جراحية مكلفة. وبعد استخدام هذا الإكسير من قبل مجموعة من النساء، أكدن أن نظرهنّ قد تحسّن بشكل كبير وأصبحت بشرتهن ناعمة ومرنة وشعرهن أكثر كثافة. وعلاوة على ذلك لم يعد شعرهن يشيب!

 

وصفة اكسير الشباب

 

المكونات

  • 100 مل من زيت بذر الكتان
  • 2 ليمونة حجم متوسط
  • حبة كبيرة من الثوم
  • 0.5 كغم من العسل

 

الطريقة

- نظفي الثوم وضعيه في الخلاط مع حبة ليمون واحدة كاملة بقشرها وحبة أخرى مقشرة.

- أضيفي العسل وزيت بذر الكتان واخلطي ثانية.

- صبي المزيج في وعاء واغلقيه بشكل محكم ثم ضعيه في الثلاجة.

- تناولي ملعقة صغيرة من هذ الاكسير ثلاث مرات في اليوم، قبل ساعة من كل وجبة.

 

اقرئي أيضاً خلطة لتنعيم الشعر

 

لماذا يجدد هذا الاكسير شباب جسمك؟

تحتوي بذور الكتان على أحماض دهنية لينوليكية (أوميغا-6) وأوليكية (اوميغا-9) وبالماتية. وأكثر من 50% من هذه الأحماض هي الفا لينوليك، مما يجعل زيت بذر الكتان المصدر الأكثر ثراء بأوميغا-3 (يحتوي على أوميغا-3 أكثر مما يحتوي عليه زيت السمك).

 

زيت بذر الكتان هو أيضا مصدر غني بالليجنين وعلى مضادات أكسدة مهمة، وبخلطه  مع الليمون فإنه  يعمل على تنظيف الكبد والقنوات الصفراوية. وتنظيف الكبد هو أفضل علاج لتجديد الشباب. علاوة على ذلك، فإن فيتامين C الموجود في الليمون هو مضاد أكسدة ممتاز، يحفز نظام المناعة والأوعية الدموية. أما بالنسبة للثوم، فهو يقضي على الطفيليات وينظف الأوعية الدموية، في حين أن العسل يجلب المغذيات الدقيقة للدم والتي تجدد شباب الجسم كله.

أضف تعليقا