صفات لا يتحملها الرجال

الفتيات، كالرجال يصنفون في مجموعات مختلفة وفقا لشخصيتهن وسلوكهن. إليك فرصة لمعرفة الصفات التي يبحث عنها كل رجل في المرأة. وتعرّفي على 6 أنواع من النساء يتجنبها الرجال.

يوفر الدليل التالي فكرة مثيرة للاهتمام حول طريقة تفكير الرجال في المرأة، اعرفي إن كنت ضمن أي منهنّ وقومي بتغييرات صغيرة في سلوكك لتصبحي جذابة كالمغناطيس.

 

اقرئي أيضاً 10 أمور منفّرة للطرف الآخر



1-  الرومانسية.
المرأة التي تعيش في عالم الحكايات الخرافية دون أن تدرك ماهية العلاقة الحقيقية. الرجال ببساطة يتجنبون الفتيات الغير قادرات على التعامل مع المشكلات الاجتماعية أو المالية اليومية. وعلاوة على ذلك، يشعرون بخيبة أمل عندما تحاول السيدة الرومانسية استغلال كرمهم.

2-  المتحاذقة.
هل أنت حريصة على التباهي بذكائك؟ تجنبي القيام بذلك في الموعد الأول. يشعر الرجال بالخوف من السيدات اللواتي يتحدثن كثير من اللغات ويحملن على الأقل ثلاث شهادات جامعية.
تصرفي بشكل طبيعي ونالي اعجابه بلطفك.

3-  المطالبة بحقوق المرأة
المساواة في الحقوق في علاقة مهمة للغاية. ومع ذلك، فإن المطالبة بحقوق المرأة تحاول خلق انطباع بأن الرجال يريدون قمعها واستغلالها. الحفاظ على الأنوثة هو الحل السري لإبقاء الجاذبية في عيون الرجال.

 

4- المرأة الغير المستقرة
انعدام الأمن ليس  من الصفات الأكثر إثارة للإعجاب في امرأة. وسوف يلحظها الرجال على الفور. أولئك السيدات اللواتي لا تعرفن ما تردن من الحياة، يضعون ضغطا على العلاقة مع أحبائهم. كثرة التوكيد المستمر يمكن أن تدمر علاقة مزهرة.

5-  الساعية وراء الثروة
امرأة يقدر حتى الرجال الأثرياء على تمييزها، يتوقع هؤلاء الفتيات منك أن تدفع للعشاء والموعد كله. في حالتهم يعرف الرجال أن المال يساوي السعادة. ولذلك، فإنهم يميلون إلى تجنبهم عندما يتعلق الأمر بعلاقة طويلة الأمد.

 

اقرئي أيضاً نصائح للزوجة لتحافظ على زوجها... لا تهمليها!

 

6 - كثيرة الغزل
تقوم بمغازلة الجميع ليعرف عنها أنها مفضلة لدى الرجال، غريزتها الجنسية واضحة وخاصة عند تحليل إيماءاتها وحتى ملابسها. تتمتع بالاهتمام وقد تكون المدللة في عائلاتها . يميل الرجال إلى تجنب هذه الأنواع من النساء لتجنيب أنفسهم مشاكل الثقة.

أضف تعليقا