ريا أبي راشد تكشف عن أسلوبها في التميّز

تم اختيار مقدمة برنامج Arab Got Talents، ريا أبي راشد، سفيرة ماركة IWC Shaffhausen والوجه الإعلانيّ لها في منطقة الشرق الأوسط. وبهذه المناسبة، لفتت ريا إلى أن هذا التعاون هو وليد سنوات من العمل المشترك، لا سيما أن IWC تشجع على الدوام القطاع السينمائي والقيمين عليها يؤمنون برسالة الفن السابع. كما أكدت ريّا أن ساعات هذه الدار أشبه بتحفة فنية، لا سيما أنها تجمع بين الروعة في التصاميم والدقة في الوقت.

 

ستايل ريا

من ناحية أخرى، أشارت ريّا إلى انها لا تعتبر تفسها Fashionista، كما يطلق عليها البعض، بل كل ما في الأمر، انها تعشق الأعمال السينمائية، وشاءت الصدف أن تكون على الشاشة، ما جعلها تتعمق نوعاً ما بما يجري حولها من صيحات الموضة. تقول ريّا إنها تكون أحياناً بكامل أناقتها، وذلك إذا وجدت الوقت لذلك، أما إذا كانت تسابق الوقت، فمن الأفضل لها ألا تنظر إلى المرآة (ضاحكة). تعشق كثيراً أسلوب الـCasual، فهو مريح ويتلاءم مع طبيعة حياتها ذات النمط السريع. لذا فهي تلجأ في كثير من الأوقات إلى حذاء الـConverse والجينز والـT-shirt. إلا أنها تؤكد أنها تهوى كثيراً تصاميم Dior وValentino وChanel لا سيما أن هذه الدور غالباً ما تقدم تصاميم تتلاءم مع مختلف النساء، كما أنها تعبّر عن شخصياتهن، فيبرزن جمالاً ورونقاً. تشجع ريّا المواهب العربية الصاعدة، وهي سبق وتعاونت مع كثير منهم، إلا أنها أخيراً ارتدت من تصاميم مصممة الأزياء اللبنانية الأصل عائشة رمضان التي ترعرعت في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وقد تجلت تلك التصاميم في معظم حلقات Arab Got Talents. تؤمن مقدمة برنامج Scoop أن المصمم العربي يحاكي المرأة دائما بتصاميمه، بل يتغلغل في أعماقها، ويعكس ذلك في التصاميم والأوان التي يعتمدها في مجموعته، فأهم الأسماء تصمم اليوم لأبرز النجمات العالميات، اللواتي يسعين إلى التألق والتميز من خلال تلك التصاميم العربية.

 

طقوس العناية

من ناحية أخرى، تؤكد ريّا أن كريم الترطيب هو أساسي لديها، علماً أنها قد تقصر أحياناً تجاه بشرتها، فتهملها ولا تهتم بها كما يجب، علماً أنه من الضروري أن تعني بشرتها اهتماماً خاصاً لا سيما مع تقدم العمر. إنما تؤكد أنها تتمتع ببشرة صحية، ربما يعود هذا الأمر إلى نوعية الغذاء الصحي الذي تعتمد في حياتها، فتبتعد عن كل ما يضر بشرتها، وتكثر من تناول الخضراوات والفاكهة، وربما السرّ الأكبر وراء تلك البشرة النظيفة، هو كمية الماء الوفيرة التي تتناولها يومياً.

 

أضف تعليقا